أفضل المواهب المُنتظرة في يورو 2020

reart/يورو[related_a/1]




 في هذا التقرير سأستعرض مواهب اليورو، فطالما كانت تلك البطولة منبع النجوم الصاعدة؛ نجوم منظر منهم اداء كبير في اليورو 2020


جود بيلينغهام

الإنجليزي صاحب الـ17 عامًا لاعب بروسيا دورتموند الألماني الذي يشغل وسط الميدان. في عام واحد فقط أرتفع قيمته السوقية من 11 مليون آورو لـ55 مليون آورو، أي بنسبة 500%. هو ثاني أصغر لاعبي البطولة، وواحد من 3 محترفين فقط خارج الدوري الإنجليزي في قائمة الأسود الثلاثة. في عام 2019 اختارته مجلة "FourFourTwo" ضمن أفضل 50 موهبة إنجليزية قادمة. 


بيلينغهام أصبح ثاني أصغر لاعب يسجل هدفًا في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا بهدفه في شباك مانشستر سيتي. في دور الـ8 من البطولة التي توج بها تشيلسي الإنجليزي مُنذ أيام قليلة. سجل 4 أهداف وصنع 4 أخريين في 46 مباراة.


كاتسبر كوزوفسكي

يُعد وسط الميدان البولندي أصغر لاعب في البطولة بعمر 17 عامًا، صانع ألعاب فريق بوغون شتشين البولندي.


خاض مباراتين دوليتين بقميص المنتخب البولندي وفي الموسم الماضي مع فريقه شارك في 25 مباراة سجل 3 أهداف وصنع 4. قيمته السوقية 5 مليون آورو.


بيدري غونزاليس 

الإسباني صاحب الـ18 عامًا، لاعب فريق برشلونة الذي يقول عليه البعض إنييستا الجديد.. لعب مع الماتدور الإسباني في اليورو تحت 21 عامًا وخرج من نصف النهائي على يد البرتغال بنتيجة 1-0.


شارك في 52 مباراة هذا الموسم رفقة البلوغرانا سجل 4 أهداف وصنع 6 واستدعاه إنريكي لـ قائمة المنتخب الأول بعد نهاية بطولة أمم أوروبا للشباب الذي توج بها المنتخب الألماني مُنذ يومين.


جياكومو راسبادوري 

المهاجم الإيطالي لاعب ساسولو الذي كان يلعب مع منتخب إيطاليا للشباب في نفس البطولة وبعد خروجه من البرتغال أيضًا استدعاه مانشيني فورًا لقوام المنتخب. لعب 28 مباراة، سجل 6 أهداف وصنع 3. قيمته السوقيه 15 مليون آورو.


جول كوندي 

الفرنسي مدافع فريق إشبيلية ومطمع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، رفقة لوبوتيغي قدم موسم عظيم وكان حاضرًا بقوة وحجر اساس للفريق الأندلسي. قيمته السوقيه 60 مليون آورو.


صاحب الـ22 عامًا تواجد رفقة منتخب فرنسا في بطولة أمم أوروبا للشباب أيضًا وعاد للمنتخب الأول فور خروجه من دور الـ8 على يد منتخب هولندا بنتيجة 2-1، ويعول عليه ديشامب وجماهير ومُحبي الديوك لسد عجز الخط الخلفي للمنتخب. 


شارك الموسم الماضي في مع فريقه في 49 مباراة سجل 4 أهداف وصنع هدفًا.


دومينيك سوبوسلاي

المجري صاحب هدف التأهل لمنتخب بلاده لـ هذا اليورو على حساب إيسلندا في الدقيقة 92!.


صاحب الـ20 عامًا، لاعب سالزبورغ السابق ولازبيريغ الحالي حينما إنتقل لصفوف الفريق الألماني في المريكاتو الشتوي السابق. بعد أن كان محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة!.


لم يُشارك مع فريقه الجديد مُطلقًا بسبب الإصابة، ولكنه رفقة سالزبورغ شارك في 22 مباراة، سجل 9 أهداف وصنع 11. قيمته السوقيه 25 مليون آورو.


بيدرو غونسالفيس

برونو فيرنانديز الجديد!. يُشبه في طريقة لعبه، ومركزه وحتى رقمه في سبورتنغ لشبونة.. كان له الفضل في تتويج الفريق بلقب الدوري البرتغالي العام الماضي. يُقال أنه من سيحمل لواء المنتخب قادمًا وعليه آمال كبيرة.. حتى الإعلام في البرتغال طيلة الموسم يقول أن الفريق يسعى لتسويقه جيدًا. قيمته السوقيه 22 مليون آورو.


لم يلعب أي مباراة رسمية مع المنتخب الأول، وفرصته ضئيلة للمشاركة كون برازيل أوروبا يمتلكون قوام جبار!. ولكن بالطبع سيكون إضافة في الظروف الطارئة والمستقبل القريب. صاحب الـ22 عامًا، كان هداف الدوري البرتغالي برصيد 23 هدفًا وصنع 5 أهداف في 37 مباراة في كل البطولات.


إيجور ديفييف

المدافع الروسي لاعب سيسكا موسكو، المتوج بـ أفضل لاعب شاب في الدوري الروسي العام الماضي، سجل هدفين وصنع مثلهما في 32 مباراة.ولعب بقميص الدُب الروسي 3 مباريات. قيمته السوقيه 5 مليون آورو. 


جمال موسيالا

الألماني من أصول إنجليزية.. رغم كونه يُريد اللعب للأسود الثلاثة بتصريح سابق له وتمثيله للمنتخب الإنجليزي في الفئات العمرية الصغيرة والتدرج بها. ولكنه تخلى عن بلده الأم وقرر اللعب مع منتخب ألمانيا الأول.


يُعد موسيالا أصغر لاعب يسجل لبايرن ميونخ في الدوري الألماني بعمر 17 عامًا 205 يومًا. قيمته السوقية 38 مليون آورو.


بيلي جيلمور

لوكا مودريتش الجديد كما يُلقب، وسط الميدان الإسكتلندي ولاعب تشيلسي الإنجليزي، يُعد جليمور خريج أكاديمية تشلسي الإنجليزي، وخاض صاحب الـ19 عامًا مع البلوز 14 مباراة وهذا الاستدعاء يُعتبر الأول له رفقة منتخب بلاده. قيمته السوقية 10 مليون آورو.


‫دونيل مالين‬

‫المهاجم الهولندي صاحب الـ 22 عامًا واحد من المواهبة الرائعة التي برزت هذا الموسم مع ناديه إيندهوفن.‬

‫ ‬

‫مالين شارك في 45 لقاء مع إيندهوفن وساهم في 37 هدفًا لفريقه بواقع تسجيله لـ27 هدفًا وصناعة 10 أهداف آخرين. قيمته السوقية 30 مليون آورو.‬


‫ديان كولسفيسكي‬

‫السويدي، جناح نادي يوفنتوس الإيطالي يعول عليه منتخب السويد بعد غياب القائد والمخضرم زلاتان إبراهيموفيتش. كولسفيسكي بات أساسيًا في تشكيل المدرب أندريا بيرلو هذا الموسم مع اليوفي وشارك في 47 لقاء بجميع البطولات.‬

‫ ‬

‫وتمكن صاحب الـ 21 عامًا تسجيل 7 أهداف وصناعة 7 آخرين. قيمته السوقية 40 مليون آورو.‬


ألكسندر إيزاك

إبراهيموفيتش الجديد!. السويدي الشاب صاحب 21 عامًا مُهاجم ريال سوسيداد الإسباني، أول لاعب سويدي يسجل "هاتريك" في الليغا منذ عام 1949، كما توج بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب أتليتك بلباو الغريم التقليدي.


رفقة الفريق الباسكي سجل 17 هدفًا في 44 مباراة، بينما سجل 6 أهداف في 21 مباراة مع المنتخب وهو بالنسبة لـ جماهير السويد من يعوض غياب السُلطان في تلك البطولة في مركز رأس الحربة وقيمته السوقية 40 مليون آورو.


جوسيب بريكالو

الجناح الكرواتي صاحب الـ22 عامًا لاعب فولسمبورغ الألماني.. الذي ساهم في خطف بطاقة للفريق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا العام القادم.


يُمكنه أيضًا اللعب كـ مُهاجم ثانٍ، سجل 7 أهداف وصنع 4 في 33 مباراة مع فريقه.قيمته السوقية 12 مليون آورو.


ريان غرافنبيرخ

الهولندي وسط ميدان أياكس، صاحب الـ19 عامًا بات أصغر لاعب يظهر بقميص أياكس في الدوري الهولندي في سبتمبر 2018 مُحطمًا رقم كلارينس سيدورف.


شارك الموسم الماضي في 47 مباراة، سجل 5 أهداف وصنع 6. قيمته السوقية 33 مليون آورو.


أندرياس سكوف أولسن

الدنماركي صاحب 21 عامًا، جناح بولونيا الإيطالي، سجل هدفين وصنع 3 في 26 مباراة. قيمته السوقية 6.5 مليون آورو.


يأمل جماهير الدنمارك على أولسن في صناعة الحدث حيث أن أرقامه عظيمة رفقة المنتخب سجل 3 أهداف وصنع 4 في أقل من 5 مباريات!.


 أناتولي تروبين

الأوكراني حارس مرمى شاختار دونتسك صلحب الـ 19 عامًا. مشاركته صعبة كونه يُعد الحارس الثالث في قائمة المدير الفني أندري شيفتشينكو، شارك في 30 مباراة العام الماضي واستقبل 28 هدفًا وحافظ على نظافة شباكة في نصف تلك المباريات، أي 15 مباراة!. قيمته السوقية 8 مليون آورو.


نيكو ويليامز 

الويلزي الظهير الأيمن لـ ليفربول الإنجليزي، مُتابعي البريميرليغ يعرفونه كونه شارك في 14 مباراة رفقة الريدز هذا العام بسبب الإصابات التي ضربت الفريق العام الماضي وصنع خلالهم هدفًا.


يستطيع صاحب الـ20 عامًا اللعب على الجناحين، وقلب الدفاع أيضًا، ومع منتخب بلاده شارك في 9 مباريات سجل هدفًا وصنع أخر. قيمته السوقية 5 مليون آورو.


خليل درويش أوغلو

المهاجم التركي صاحب الـ21 عامًا، المُعار لـ غلاطة سراي التركي في الميركاتو الشتوي السابق من صفوف برينتفورد الإنجليزي الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي. أوغلو ومصطفى محمد استطاعا عودة الفريق للمنافسة مرة أخرى وكان الفريق قاب قوسين أو آدانى من تحقيق اللقب المحلي..


سجل 4 أهداف وصنع 3 في فترة الإعارة -24 كمباراة- للفريق التركي. الفريق الإنجليزي وضع سعره 10 مليون آورو لمن يُريده.


روبين فارغاس

الجناح الأيسر السويسري صاحب الـ22 عامًا لاعب أوغسبورغ الألماني. شارك في 32 مباراة، سجل 7 أهداف وصنع 4 رفقة الفريق. قيمته السوقية 13 مليون آورو.


ماركوس فورس

المهاجم الفلندي صاحب الـ 21 عامًا ولاعب برينتفورد الإنجليزي الذي سجل 10 أهداف وصنع هدفًا في 50 مباراة الموسم الماضي. ومنهم الهدف الهام ضد بورنموث في نصف نهائي "بلاي أوفس".


تُعد تلك المُشاركة الأولى لـ فلندا وجماهير المنتخب تأمل على تلك الموهبة لصناعة الفارق. وقيمته السوقية 4.5 مليون آورو.


إيلف إيلماس

صاحب الهدف التاريخي لـ مقدونيا الشمالية ضد ألمانيا في تصفيات كأس العالم في مارس السابق. أولى مُشاركته كانت في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، بـ عمر 17 عامًا ضد إسبانيا. 


صاحب الـ21 عامًا، لاعب وسط نابولي شارك الموسم الحالي في 44 مباراة سجل 3 وصنع هدفًا. وقيمته السوقية 17 مليون آورو.


أليساندرو باستوني

المدافع الإيطالي المُتميز صاحب الـ22 عامًا المتوج بلقب الكالتشيو رفقة إنتر ميلانو. صنع 4 أهداف في 41 مباراة في كل المسابقات، وبمساهمته كان الأفاعي أقوى خط دفاعه في الدوري بدخوله 35 هدفًا. قيمته السوقية 60 مليون آورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق